fbpx

مول ذا بير العاصمة الإدارية أفضل مشروعات العاصمه الاداريه

EUR65,810
Property type: Commercial
Garages
-2

Description

مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة هو الاختيار الأفضل لجميع المستثمرين والعملاء ، حيث يوجد في أرقى الأماكن في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع مشروع The Pier Mall تحديدًا في الحي السكني الثالث في منطقة R3، حيث أنها منطقة تتسم بالكثافة السكانية، تحتوي على أكثر من 25400 وحدة سكنية متنوعة.

ومن المتوقع أن يسكن فيها حوالي 100 ألف شخص، مما يجعل اختيار هذه المنطقة لتنفيذ المشروع اختيار موفق للاستثمار على المستوى التجاري، نظرًا إلى أن المنطقة تتضمن عدد من المجمعات السكنية الكبرى، وكافة المرافق الخدمية، التي تجعل من المكان فرصة عظيمة للعملاء والمستثمرين.

مول ذا بير العاصمة الإدارية The Pier Mall New Capital

موقع مشروع مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier Mall
يوجد مول ذا بير العاصمة الادارية The Pier Mall New Capital في أرقى الأماكن وأكثرها حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالتحديد في الحي السكني الثالثة R3، والتي تحتوي على عدد 25400 وحدة سكنية متنوعة ومختلفة المساحات، ومن المنتظر أن يسكن في هذه المنطقة أكثر من مائة ألف شخص.

للتواصل مع المبيعات : 01212129918 – 01200022277 

وتضم المنطقة السكنية الثالثة عدد من الكمبوندات المتميزة بتصميمات راقية والتي يتوافر بها كافة الخدمات والمرافق داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل إقامة مول ذا بير فيها اختيار موفق ويمنح فرصة كبيرة للاستثمار وتحقيق أرباح مادية كبيرة.

مساحات مشروع The Pier Mall New Capital
خصصت الشركة المالكة لمشروع مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة إجمالي مساحة تقدر بـ 3044 متر مربع من أجل تنفيذه، تحتل نسبة المباني داخل المشروع على حوالي 40% فقط من إجمالي المساحة المخصصة.

للتواصل مع المبيعات : 01212129918 – 01200022277 

ويتكون The Pier Mall New Capital من ثلاثة طوابق، تبلغ مساحة كل طابق حوالي 1220 متر مربع، ويتمتع المشروع بالموقع المتميز، حيث يطل بشكل مباشر على الميدان الرئيسي في منطقة R3.

ويطل مول ذا بير العاصمة الإدارية مباشرة على الواحة المركزية، التي تمتد على النهر الأخضر وتبلغ مساحتها 128 فدان تقريبًا، وتم تصميم المول على نظام talent mix.

والشركة المشرفة على تصميم وتنفيذ مشروع مول ذا بير في العاصمة الإدارية الجديدة هي شركة أركان الشهيرة، مما يجعل المشروع أكثر قوة ويكسب ثقة العملاء.

ويتضمن مول ذا بير العاصمة الإدارية عدد من الوحدات ذات المساحات المتنوعة، التي تصلح للأنشطة التجارية المختلفة، حيث تبدأ مساحات المحلات من 15 متر مربع، ويوجد مساحات كبيرة تناسب الأنشطة التجارية الكبرى.

ويمكن للعملاء اختيار الوحدة المناسب لهم في الطابق الذي يرغبون به، بشرط المبادرة بحجز الوحدة، قبل نفاذ عدد الوحدات المقرر تسليمها للعملاء في المرحلة الأولى.

 The Pier Mall New Capital

مساحات المشروع 
يضم مول ذا بير العاصمة الادارية الجديدة مجموعة من الوحدات التي تصلح لإقامة النشاطات التجارية، الطبية، والإدارية، يتألف المول من ثلاثة طوابق بخلاف الدور الأرضي، والوحدات التي تصلح لإقامة الأنشطة التجارية المختلفة توجد في الأدوار الأرضي والأول والثاني، بمساحات متنوعة تبدأ من 20 متر مربع.

أما الوحدات التي تصلح لإقامة نشاط طبي أو إداري، توجد في الطابق الثالث بمساحات مختلفة تبدأ من 30 متر مربع، علمًا بأن نسبة تحميل المول تعد الأقل مقارنة بأي مشروع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تبلغ 15% فقط.

خدمات مشروع The Pier Mall New Capital
يتوفر داخل مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة جميع الخدمات التي يجب أن تتوافر في أي مول تجاري يتميز بالرقي والفخامة، وهذه الخدمات عبارة عن الآتي:

منطقة ترفيهية شاملة تتضمن مجموعة من دور العرض السينمائية ومدينة ملاهي متكاملة.
بالإضافة إلى منطقة ألعاب مخصصة للأطفال مزودة بكافة سبل الأمان والسلامة.
كما يوجد منطقة كبيرة تضم عدد من المطاعم الراقية التي تقدم أفضل الوجبات المحلية والعالمية، وعدد من الكافيهات الفاخرة التي تقدم مشروبات متنوعة.
مجموعة من المحلات التجارية التي تضم منتجات تحمل علامات تجارية مشهورة عالميًا.
كما يوجد مجموعة من المحال الإدارية والتجارية.
يتوفر عدد من المكاتب الإدارية ومجموعة من العيادات الطبية في مختلف التخصصات.
يوجد داخل المول عدد من الاسانسيرات المزودة بمكيفات هواء.
The Pier Mall New Capital

أسعار وأنظمة سداد 
تتميز جميع الوحدات سواء التجارية، الإدارية، أو الطبية، الموجودة داخل مول ذا بير العاصمة الإدارية بالأسعار المناسبة لجميع العملاء والمستثمرين، حيث تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة وقدراتهم المالية.

وتوفر الشركة المنفذة لمشروع The Pier Mall الذي يوجد في أرقى الأماكن في وسط العاصمة الإدارية مجموعة من أنظمة السداد الميسرة لكافة العملاء، تسهيلاً عليهم عند شراء وحدة في المشروع، وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

يقوم العميل بسداد نسبة 5% فقط من إجمالي قيمة الوحدة التي يرغب في الحصول عليها، على أن يقوم بسداد المبلغ المتبقي من سعرها على أقساط متساوية لمدة أربع سنوات.
يقوم العميل بدفع 7% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي قيمة الوحدة على مدار خمس سنوات على هيئة دفعات شهرية متساوية.
ويقوم العميل الذي يرغب في شراء وحدة في مول ذا بير العاصمة الادارية بسداد 10% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.
 The Pier Mall New Capital

الشركة المالكة والأعمال السابقة
الشركة المالكة لمشروع مول ذا بير العاصمة الإدارية هي شركة Dolmen Developments وهي تعد من أفضل شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر والعالم ولها العديد المشروعات السكنية والإدارية في مختلف دول العالم، كما تمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجال سوق العقارات، وتحرص الشركة في المقام الأول على إختيار الموقع المتميز في العديد من المشروعات التابعة لها.

وتتميز الشركة بتصميماتها العصرية الحديثة على النسق الأوربي المتطور، وتضع الشركة أولوية عملائها فوق كل الأولويات من توفير مساحات متنوعة بمزايا وخدمات مختلفة وتوفير وتسهيل فرص أنظمة سددا تتوافر مع جميع العملاء والمستثمرييين من حول العالم، وتعد شركة أركان المتميزة الغنية عن التعريف 

للتواصل مع المبيعات : 01212129918 – 01200022277 

Contact the owner

admin

Website
http://perfectegy.com






    Call Now